مركز إدارة الوثائق والدراسات الأرشيفية: تقدم كلية الشرق الأوسط برنامج أكاديمي على مستوى البكالوريوس في مجال إدارة الوثائق والمحفوظات والدراسات الأرشيفية، لذا فإنها تبحث عن أكاديميين ذوو خبرة للقيام بمهام التدريس.
الوظيفة: عضو هيئة تدريس
المؤهلات والخبرات: يجب أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الدكتوراة أو الماجستير في مجال علوم المعلومات أوالتوثيق أو علم الوثائق أو إدارة الوثائق والمحفوظات، مع خبرة تدريسية في المجال لا تقل عن سنتين على مستوى جامعي مع القدرة على العمل في مؤسسة متعددة الثقافات تتطلب التفاهم والمرونة.
Job Details
| Date Posted: | 2014-11-19 |
| Job Location: | Muscat, Oman |
| Job Role: | Education/Training |
| Company Industry: | Education, Training, and Library |
Preferred Candidate
| Career Level: | Mid Career |
| Degree: | Master's degree |
Apply Now - Jobs in Oman - Education/Training Jobs in Oman - Search All Jobs
المصدر Jobs in Oman | Bayt.com