1- الهدف العــام : تقديم الخدمات لضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار من خلال الاتصال برقم

موحد لاستقبال جميع الاستفسارات والشكاوي والبلاغات وسرعة معالجتها.



الارتـباط التنظيمي : ترتبط بـ : مدير إدارة الجودة .





2- المهام والاختصاصات



1. إعداد الاجتماعات وورش العمل الخاصة بالمشروع .

2. المشاركة في إعداد الشروط والمواصفات للمشروع .

3. المشاركة في تأهيل الشركات والمؤسسات المتخصصة في مجال التواصل .

4. الإشراف المباشر على الشركة أو المؤسسة المتعاقد معهم بما يضمن تشغيل مركز التواصل على مدار الساعة .

5. الوقوف عن كثب فيما يتعلق في معالجة الشكاوي التي لا يستطيع منسوبي الشركة تناولها .

6. إعداد النماذج الخاصة ( بطاقة الإجابة على التسأولات والشكاوي الواردة للمركز وتحويلها الالكترونياً ).

7. التنسيق التام ما بين قطاعات الوزارة وفروعها والشركات والمؤسسات الخاصة بخدمات الحجاج والمعتمرين من الداخل والخارج وتصميم الإجابات الالكترونية معهم .

8. تطبيق برامج واضحة لتحسين وتطوير الأداء استنادًا إلى التزام العاملين بالمركز.

9. تحديد احتياجات المركز من القوى العاملة والاعتمادات المالية والتجهيزات ومتابعة توفيرها بعد اعتمادها.

10. إعداد التقارير الدورية عن نشاط وإنجازات المركز ، والمعوقات أو الصعوبات التي تعترض مسيرتها ومقترحات التطوير.

11. ما يستجد ويطرأ من مهام واختصاصات عند تطبيق الهيكل التنظيمي ويمكن التنسيق في ذلك مع الجهة المختصة منعاً للازدواجية

12. إعداد تقرير مناسب بشأن الوحدات التنظيمية التابعة من واقع الممارسة الفعلية للعمل واحتياجاته


Job Details






















Date Posted: 2014-06-24
Job Location: Jeddah , Saudi Arabia
Job Role: Management
Company Industry: Government Sector


Preferred Candidate


















Career Level: Management
Gender: Male
Degree: Bachelor's degree / higher diploma


Apply Now - Jobs in Saudi Arabia - Jobs in Jeddah , Saudi Arabia - Jobs in Riyadh, Saudi Arabia - Management Jobs in Saudi Arabia - Search All Jobs






المصدر Jobs in Saudi Arabia | Bayt.com