أمتلك قدارت عالية في التواصل مع العملاء والموردين , القدرة على أكتساب المهارات والتعلم بشكل سريع , التعامل مع جميع الانظمة المحاسبية , بناء نظام محاسبي متكامل وفقا للمعايير المحاسبية المتعارف عليها , خلق نظام رقابة مالية فعال وخلق نظام قوي للمراجعة الداخلية , القدرة على عمل القوائم المالية والميزانيات , بناء التوقعات , المساهمة الفعالة في إتخاذ القرارات , تقديم تقارير مالية تحليلة عن نشاط الشركة وتحليل التغيرات في مستوى النشاط , القدرة على التعامل مع الاعتمادات المستندية وخطابات الضمان , عمل التسويات الجردية وتسويات الكشوفات البنكية , عمل كشوفات الرواتب , القيام بحسابات التكاليف وعمل قوائم التكاليف المعيارية , القدرة على التعامل مع الموازنات التقديرية .



المصدر بيزات آر إس إس