مدير ادارى خبرة عشر سنوات بالشركات الكبري في الموارد البشرية وشئون الموظفين ونظام الاجور والتأمينات واعداد الرواتب وقوانين مكتب العمل واجراءات التعقيب الخاصة بنقل الكفالات وتعديل المهن وتصحيح الاوضاع وخبرة ببرنامج النطاقات الجديد للشركات والمؤسسات وحساب نسبة السعودة ونظام التأمينات وما يتعلق باللوائج والقوانين لسنة 1436/1435ه يبحث عن عمل فى احدى الشركات الكبرى بالمملكة المهنة بالاقامة / مدير ادارى التعليم الجامعة : جامعة قناة السويس الكلية : كلية العلوم القسم : حسابات علمية سنة التخرج : 2002 التقدير و الدرجة : جيد " " 74.8%مرتفع اللغات اللغة العربية : ممتازة تحدث وكتابة اللغة الانجليزية : ممتازة كتابة وجيد جدا تحدث مهارات الحاسب الالى :- 1. البرامج الأساسية : Windows ( 98 , ME , 2000 , xp , win 7,win 8 ) 2. برامج الأوفيس : MSOFFICE ( WORD – EXCEL – ACCESS – P POINT ) 3. internet- mailing - maintenance 4. advertisement in the web * خبرة في إجراءات التعقيب لجميع الدائر الحكومية بالمملكة . * خبرة في برنامج نطاقات للشركات والمؤسسات وقوانين العمل وحساب نسبة السعودة بالشركات والمصانع وعمل نظام التأمينات والاجور . * خبرة بالتعامل إلكترونياً مع المواقع الحكومية وإدخال وإخراج البيانات بها . المهام الموكلة : تحديد الأهداف التنظيمية و التخطيط و التنظيم و متابعة التنفيذ للخطط الخاصة بالشئون الإدارية حسب اللوائح المعتمدة -المشاركة فى وضع الأهداف الرئيسية للمؤسسة و المشاركة فى صياغتها - إعداد الخطط الفرعية و البرامج التنفيذية الخاصة بالشئون الإدارية بما يحقق الأهداف - المشاركة فى إجتماعات الإدارة العليا و إبداء الرأى فى النتائج و القرارات - مسئول عن إعلان / إعلام جميع العاملين بالقرارات الإدارية بعد إعتمادها - إعتماد جميع مستندات الصرف بعد توقيعها و مراجعتها من المدير المالى - تنفيذ خطط الجودة المعتمدة و الخاصة بالشئون الإدارية - المشاركة فى صياغة وإعداد إجراءات الشئون الإدارية مع ممثل الإدارة لنظام الجودة و مدير تخطيط و توكيد الجودة - إمساك و حفظ و صيانة مستندات التراخيص و التسجيل التجارى و الصناعى و الضريبى و متابعة صلاحية و سريان هذه الوثائق لتقنين الأوضاع التشغيلية للاستعلام / 0565795270 mr_hasan_sahmoud@yahoo.com



المصدر بيزات آر إس إس