1- الهدف العــام : تقديم الخدمات لضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار من خلال الاتصال برقم موحد لاستقبال جميع الاستفسارات والشكاوي والبلاغات وسرعة معالجتها.
الارتـباط التنظيمي : ترتبط بـ : مدير مركز التواصل .
2- المهام والاختصاصات
1. الاشراف على فريق الجودة والمتابعة لدى الشركة المشغلة للمركز.
2. دراسة واعداد التقارير اللازمة التي تعكس أداء المركز من حيث استقبال المكالمات وطريقة التعامل معها وإصدار تقارير دورية توضح موقف المركز واداءه.
3. اعداد المؤشرات التي تعكس أداء المركز من جميع النواحي والمتعلقة بالكوادر البشرية العاملة وكذلك التقنيات المستخدمة في تشغيل المركز.
4. متابعة كل مايستجد من عقبات قد تؤثر على أداء المركز ووضع الحلول المناسبة لها.
5. وضع المعايير والاختبارات اللازمة لتقييم أداء العاملين بالمركز ومتابعة عملية تطور اداءهم.
6. وضع البرامج اللازمة لمراقبة أداء العاملين باستعراض المكالمات المسجلة ومراجعة أداء العاملين خلال الاتصالات واتخاذ الإجراءات اللازمة لتصحيح الأخطاء التي قد تحدث عند التعامل مع المتصلين.
7. البقاء على استعداد للتداخل مع المشغلين عند الحاجة لتقديم المشورة او استقبال المكالمات التي يعجز المشغل عن تقديم الخدمة المطلوبة للمتصل.
8. الاشراف على فريق الجودة من قبل الشركة المشغلة في متابعة وتقييم أداء أجهزة الاتصال وكشف أي خلل قد يعيق استقبال المكالمات او يقلل من جودتها مما يؤثر سلبا على استقبال اتصال الحاج او المعتمر بالشكل المناسب.
9. متابعة التقارير الصادرة عن قسم العمليات عن مدى التزام العاملين باوقات الدوام الرسمي للمركز ورفع التقارير الخاصة بذلك والتوصية باتخاذ الإجراءات المناسبة لمنع حدوث وتكرار الغيابات في المركز.
Job Details
| Date Posted: | 2014-06-24 |
| Job Location: | Jeddah , Saudi Arabia |
| Job Role: | Management |
| Company Industry: | Government Sector |
Preferred Candidate
| Career Level: | Management |
| Gender: | Male |
| Degree: | Bachelor's degree / higher diploma |
Apply Now - Jobs in Saudi Arabia - Jobs in Jeddah , Saudi Arabia - Jobs in Riyadh, Saudi Arabia - Management Jobs in Saudi Arabia - Search All Jobs
المصدر Jobs in Saudi Arabia | Bayt.com